إعلان الرئيسية

موضوعنا اليوم هو إحدى مشاركات أصدقاء ومتابعي مجتمعيات ، والموضوع خاص بشركة تي إي داتا Te Data إحدى شركات الإنترنت في مصر وأشهرها ، وما يحدث فيها من فشل كبير في متابعة مشاكل عملائها .
وهي تجربه مر بها صديقنا مع هذه الشركة وأحب أن يشاركنا إياها ليعلم الجميع ما حدث معه 



ولكن قبل البدء في موضوعنا نحب أن نرحب بكم أعزائنا في كل مكان فأهلا ً ومرحبا ً بكم زوار ومتابعي مجتمعيات الأعزاء

فشل شركة تي إي داتا ( Te Data ) في تقديم الخدمة لعملائها وحل مشاكلهم


ونقلا ً من على لسان صديقنا ورسالتها التي أرسلها لنا يصف ويوضح فيها ما حدث معه من خدمة عملاء شركة Te data يقول :

" أنا مشترك مع شركة تي إي داتا منذ أكثر من 6 سنوات وطوال هذه المدة وأنا أعاني من مشاكل كثيرة مع الإنترنت من بطيء شديد في سرعة الإنترنت لا تصل حتى إلى نصف السرعة المتعاقد عليها مع الشركة ، غير ما يحدث من فصل للخدمة كثيراً وتلك المشاكل التي يعاني منها معظم المشتركين المتواجدين في قرى مصر مع شركة Te Data ، ورغم كل الدعايات الإعلانية ألا ان الحقيقة غير ذلك ، وعندما فكرت في تغيير الخدمة من شركة Te Data لشركة إنترنت أخرى غيرها لم أجد أي شركة حيث أن السنترال التابع له لا يوجد به شركات إنترنت أخرى وهذا بسبب السياسات المفروضة من قِبل شركة المصرية للاتصالات ( التليفون الأرضي ) والتي تخدم شركة Te Data فهما شركة واحدة باسمين مختلفين وهذا ما نعرفه جميعا ً ، وبهذا لم يوجد فرصة أمامي للتغير إلى أي شركة أخرى بسبب احتكار الشركتين للانترنت في مصر واستمر هكذا الحال بخدمة عملاء لا تساعد أحد فموظفي خدمة عملاء Te Data يحفظون بعض الجمل يردون بها كخطوات لإصلاح المشاكل وهي عبارة عن خطوات فنيه عندهم يحفظونها ويطلبون منا كمشتركين تنفيذها ولا يوجد أي نتيجة تذكر او حل نصل اليها فهي نفس المشاكل ولا حلول فسنترال المصرية التابع له ما هو إلا سنترال فاشل 

وكل ما به قديم ورديء وهو سنترال البليدة التابع لمركز العياط - محافظة الجيزة ، فكل ما به هو مخلفات لسنترالات المدن والمحافظات الكبرى في مصر والتي به أصوات عالية تُسمع أما نحن فلا هناك أي استجابة رغم أننا ندفع مثلما يدفعون من فواتير وعندما سكنت في مكان أخر وبه سنترال أخر وكنت قد دفعت فاتورة الإنترنت Te Data قبل نقلي بيومين وقدمت طلب نقل التليفون الأرضي إلى المكان الجديد وبالتالي تغير الخط من سنترال لسنترال أخر ولم أكن على علم بأن رقم التليفون الأرضي سيتغير فكل سنترال له أرقام خاصة به وكنت قد دفعت فاتورة التليفون أيضا ً وسألت في السنترال عند تقديم الطلب بخصوص الإنترنت فأنا دفعت فاتورة الإنترنت لشركة Te Data ، فقال لي الموظف أنه يتوجب علي أن أتصل بخدمة عملاء Te Data وأعلمهم بتغيير رقم التليفون الأرضي وتحويل خدمات الإنترنت من الرقم القديم إلى الرقم الجديد ، وفعلا ً اتصلت بخدمة العملاء  وقالت لي موظفة من خدمة العملاء أنه يجب إرسال عقد التليفون الجديد بعد التحويل وبطاقة تحقيق الشخصية على رقم فاكس شركة Te Data أو على الإيميل الخاص بالشركة وفعلا ً قمت بإرسال الأورق المطلوبة على الإيميل الذي ذكرته لي موظفة خدمة العملاء

واتصلت بخدمة العملاء بعدها فقالوا لي أنه سيتم النظر في الطب خلال 24 ساعه وانتظرت 3 أيام واتصلت بهم لأعرف ما سبب هذا التأخير وعندما اتصلت بهم طلبوا مني البريد الإلكتروني الذي أرسلت منه وأعطيتهم البريد ورد علي موظف خدمة العملاء أنه سيتم التواصل معي خلال ساعتين بعدما اطلع على الأوراق الموجودة بالرسالة التي أرسلتها واقر بأن هذه هي الأوراق المطلوبة ، وقام بأرسال طلب لتحويل خدمة الإنترنت للرقم الجديد كما قال ، وانتظرت لليوم التالي ولم يتصل بي أحد ، فاتصلت بخدمة العملاء لترد علي موظفة وتقول لي أنه لا يوجد أي طلب وعندما طلبت البريد الذي أرسلت منه وأعطيتها البريد قالت أنه يجب أن يكون هناك طلب موضح به الرقم القديم الذي ستحول منه خدمات الإنترنت والرقم الجديد الذي ستحول عليه فقلت لها أن هذه الأوراق هي ما طلبت مني فقط من قبل خدمة العملاء للشركة وأن الموظف الذي طلب الأوراق لم يذكر هذا الطلب وأن الموظف الأخر الذي اطلع على البريد المرسل لم يطلب أيضا ً ذلك فقالت ان هذا الأمر ضروري لإكمال طلب التحويل وأنه لا توجد طلبات تحويل خاصة بالرقمين القديم والجديد بعد فقمت بإرسال رسالة أخرى تحتوي على عقد الرقم الجديد والبطاقة الشخصية وطلب لتحويل الرقم مذكور به الرقمين القديم والجديد ، واتصلت بهم فردوا علي بأن الطب يستغرق حوالي 24 ساعة للنظر فيه مع العلم أنه قد مر أكثر من 24 ساعة منذ الإرسال فقد أرسلت الطلب في حوالي الساعة السادسة واتصلت بهم في اليوم التالي في الساعة السابعة والنصف وعندما قلت له هذا قال لي الموظف أنه لا يتم احتساب الـ 24 ساعة بهذا الشكل وانما إلى أخر اليوم أي الساعة 12 مساء !!!!! أهذا كلام يعُقل ، واتصلت بهم في اليوم التالي ليخبروني أن نقل الخدمة من الرقم القديم للرقم الجديد سيتم خلال 3 ثلاثة أيام عمل

مع العلم أن أيام الجمعة والسبت والاجازات الرسمية لا تحُتسب ، كل هذا ليتم نقل الخدمة من رقم قديم لرقم أخر لنفس الشخص ، وعندما قمت بالاتصال بخدمة العملاء بعدها بيومين لأتابع سير موضوع نقل الخدمة وما وصل اليه رد علي موظف خدمة العملاء ليقول لي أنه لا يوجد أي طلب لنقل خدمات الإنترنت من الرقم القديم للرقم الجديد وعندما أعطيته البريد الالكتروني الذي أرسلت منه الأوراق قال أنه لم تصل رسائل من هذا البريد فقلت له وكيف لم تصل وموظف خدمة العملاء عندما اتصلت لأتأكد من وصول الأوراق أكد لي انها وصلت وانه سيتم تقديم الطلب في خلال 24 ساعة ، فقال انه لم تصل أي رسائل أو طلبات لتحويل الخدمة ، والأدهى والأمر في كل مرة اتحدث فيها مع خدمة عملاء تي إي داتا أضطر أن أحكي لهم ما حدث معي منذ البداية والمفروض ان يتم متابعة أخر الطلبات والأحداث لكل رقم ليبدأ موظف خدمة العملاء مع العميل من الخطوة الأخيرة حرصا ً على وقته ووقت غيره ولكن كيف ، فما يحدث هو العكس وليس هناك أي تقديم للخدمات من شركة فاشلة كليا ً كشركة تي إي داتا Te Data

هذا ما حدث معي مع شركة Te Data هذه الشركة التي تقوم باستغلال الناس ولا يقدمون خدمة تساوي حتى نصف ما يأخذون من فواتير ، وفي النهاية بعدما مر ما يقارب الأسبوعين لم يتم نقل خدمات ولا أي شيء فعوضت ربنا في الشهر اللي قمت بدفع فاتورته وتعاقدت مع شركة فودافون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، ونصيحة لكل شخص يقدم على توصيل الإنترنت ابتعد عن شركة Te Data ، فأنا قد قمت بإيضاح ما حدث معي حتى يعلم الجميع حقيقة هذه الشركة الفاشلة "

ـ هذا ما حدث مع صديقنا عندما قام بطلب نقل خدمة الإنترنت في شركة Te Data من رقم قديم إلى رقم جديد ، وهذا هو الروتين الممل لشركة Te data المحتكرة لخدمات الإنترنت في مصر للآسف الشديد.

مثل هذه الشركات المحتكرة لخدمات الإنترنت والتي لا تراعي خدمات عملائها بل بالعكس تعُقد الأمور عليهم وتصعبها قدر الإمكان رغم ارتفاع الفواتير ورغم جشعهم الأعمى وكل ما يحصلون عليه من أموال ليست من حقهم

رغم كل ذلك فلا يوجد خدمة عملاء حقيقية تساعد المشتركين وتحل مشاكلهم وتوضح الحلول الحقيقية وتعمل عليها وإنما نجد أن ما يحدث هو العكس

أعزائنا في كل مكان أننا نحاول جاهدين نشر الحقيقة ونشر المشاكل التي يعاني منها أفراد مجتمعنا ، تلك المشاكل التي لا ينُظر إليها بعين الاهتمام

فمن يريد منكم المشاركة والمساهمة معنا سواء بمشكلته أو بموضوع يرى أنه يستحق الاهتمام به والنظر إليه فليشاركنا وليساهم معنا

ودائما ً تسُعدنا تعليقاتكم وآرائكم التي تنير موضوعاتنا فلا تبخلوا بها علينا 



ولكم التحية وإلى لقاء في موضوع جديد يجمعنا . 


7 تعليقات
إرسال تعليق

أهلا ً ومرحبا ً بكم في | مجتمعيات | تسعدنا أرائكم ومشاركتكم معنا دائما ً ، فلتشاركونا بأرائكم التي تتزين بها | مجتمعبات |

  1. فعلا دا بيحصل مع اكتر الناس

    ردحذف
  2. حسبنا الله ونعم الوكيل فى هذه الشركه متعاقد مع الشركه منذ عامين ولا يوجد عندى خدمه للاسف وادفع شهريا 182جنيه ولا استفيد بها

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم تعاقد مع شركة اخرى ولا تستمر معهم.

      حذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. اسوا خدمة واسوا شركة واسوا معاملة بيتى اتخرب على اتصلات لشركة تى اى زفت دى بقالى معهم 8 سنوات ولا مرة اتعاملت بما يرضى الله بياخدو فلوسهم ولا بيدو خدمة محترمة كل متصل يومين عمل 3 ايام عمل اربع ايام عمل ولا فى اى عمل ولا نيلة شركة سيئة جدا ولا مرة خلال السنوات دى نزلى فنى يشوف حل للمشكلة وفالاخر فالسنترال الفنى يقلى احنا كمان بنتصل بالفنين اللى بينزلو لمكان العميل ولا حد بيرد وادانى رقم المشاكل الاتصالات 155 نفس القصة يردو عليا ب اى؟14 يوم عمل ..انا كرهت الكلمة دى اقسم بالله هفضل كدا فام القرف دا انا نفسى اغير لشركة تانى ومش عارف لانهم مانعين دا ..اسووووووووووووا شركة نت هى تى اى زفت

      حذف
    2. اخي الكريم الحل الأفضل ان تغلق الخط الأرضي وتقدم طلب لتليفون أرضي جديد وتتعاقد مع أي شركة أخرى غيرها، فمثل هؤلاء لا يشعرون بما يعانيه الناس بسببهم

      حذف
  4. هل أنت في حاجة إلى قروض عاجلة؟ نحن نقدم القروض لجميع أنواع القروض للأفراد المحتملين ، والشركة ، وهيئات التعاون ، فضلا عن المنظمات. هل أنت في حاجة إلى قروض مسجلة ومعتمدة؟ إذا كانت مهتمة ، تصل إلينا عبر البريد: specializeloanservicing@gmail.com

    ردحذف