إعلان الرئيسية

أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا زوار ومتابعي مجتمعيات الكرام في كل مكان

كل عام وأنتم بخير، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا جميعاً بالخير واليُمن والبركات.

سيكون موضوعنا اليوم عن
 

نتيجة اللوتري الأمريكي 2020 lottery use (الجرين كارد)

(نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020)


اللوتري الأمريكي (الجرين كارد) Electronic Diversity Visa Lottery


ما هو اللوتري الأمريكي (الجرين كارد)؟


اللوتري الأمريكي هو برنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية بتفويض من الكونجرس الأمريكي ويمنح هذا البرنامج 55 ألف تأشيرة تسمح بالإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية والحصول على الجرين كارد (البطاقة الخضراء) والتي تتيح لمن يحصل عليها الإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية والحصول على الجنسية الأمريكية بعد 5 سنوات مع الاحتفاظ بالجنسية الأصلية

ويتم الاختيار في هذا البرنامج بطريقة عشوائية عن طريق الكمبيوتر دون تدخل بشري ولذلك سمي ببرنامج الهجرة العشوائية أي يتم الاختيار بطريقة عشوائية.

ويتم اختيار حوالي 55 ألف شخص سنوياً من دول مختلفة للهجرة إلى أمريكا

وقد تم تطبيق وتفعيل هذا البرنامج أول مرة عام 1995م من أجل تنوع الجنسيات المقيمة في أمريكا وإعطاء الفرصة للشباب من مختلف الجنسيات ليكون جزء من هذه الدولة العظمى.


مميزات اللوتري الأمريكي (الجرين كارد)



تُتيح الجرين كارد لحاملها المميزات الآتية:

1- الدخول والخروج من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية في أي وقت.

2- يُعامل حامل الجرين كارد كأي مواطن أمريكي فبحصوله على الجرين كارد يصبح مواطن أمريكي له معظم الحقوق التي يتمتع بها المواطن الأمريكي وعليه كذلك نفس الواجبات.

3- الاستفادة من قانون العمل الأمريكي والخدمات المتنوعة كالخدمات الصحية والتعليمية والضمان الاجتماعي والتقاعد والضرائب.

4- يحق للشخص الذي يحصل على الجرين جارد إحضار وزوجته وأطفاله الذين لم يتعدوا سن الحادية عشر للعيش معه في أمريكا.

5- تعتبر صلاحية الجرين كارد مدى الحياة إن لم ترتكب أي جريمة من شأنها اسقاط تلك الصلاحية والحقوق التي يحصل عليه الشخص الحاصل على الجرين كارد.

6- كلما عملت أكثر حصلت على مال أكثر، فعند الحصول على فرصة عمل حتى وان كانت أقل الوظائف شأناً ستجد مقابل مجزي من المال واحترام متبادل، فإن عملت بإتقان تيقن بأنك ستجد مقابل هذا التعب والجهد ما يجعلك تجتهد أكثر وأكثر.

موعد التقديم في اللوتري الأمريكي (قرعة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية " أمريكا ")


 يتم التقديم في اللوتري الأمريكي مجاناً بدون أي رسوم عن طريق موقع اللوتري من بداية شهر أكتوبر إلى شهر نوفمبر من كل عام وتظهر النتيجة في شهر مايو في العام التالي للتقديم، وكما قلنا ليس هناك أي رسوم للتسجيل، فالتسجيل يتم مجاناً فاحذروا من النصابين الذين يستغلون أهمية هذا الأمر لكثيراً من الناس الذين يحلمون بالسفر، فيخدعوهم ويأخذوا منهم بعض الأموال مقابل وهم كبير، فليس لأحد أن يوقع الاختيار على شخص معين فهي عبارة عن قرعة عشوائية تتم عن طريق الحاسب.

نتيجة اللوتري الأمريكي dv lottery usa 2020  (نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020)


الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي dv lottery usa 2020


الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020


dvlottery.state.gov


لمعرفة نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 اللوتري الأمريكي dv lottery usa 2020 يمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية للهجرة العشوائية عن طريق الضغط على الرابط التالي لمعرفة النتيجة وادخال البيانات المطلوبة وهي: Confirmation Number الذي حصلت عليه عند التسجيل واسم العائلة الخاص بك وسنة الميلاد.
 رابط الموقع



وهذا شرح بالصور:





ونتمنى التوفيق للجميع

ملحوظة: هناك ضغط كبير على الموقع نظراً لكثرة أعداد المتقدمين مما يؤدي إلى ايقاف الموقع بين الحين والأخر، فإن لم يفتح معك الموقع حاول مرة أخرى بعد مرور بعض الوقت، ويستحسن محاولة الدخول للموقع في وقت متأخر بالليل حيث لا يكون هناك ضغط كبير على الموقع.

وفي النهاية نتمنى لكم دوام السعادة في حياتكم

وإلى اللقاء في موضوع جديد يجمعنا على خير إن شاء الله
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

أهلا ً ومرحبا ً بكم في | مجتمعيات | تسعدنا أرائكم ومشاركتكم معنا دائما ً ، فلتشاركونا بأرائكم التي تتزين بها | مجتمعبات |